منتدى رائع يشمل الموضه والشهره وايضا هناك المزيد ومعا نلتقى لنرتقى وادخل وانت تشوف لان اصحاب كول هتفضل معانا على طول
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اللقاء اللذي شذى اف ام بالنجمة اسماء بسيط صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ms_star
المديرة العامه
المديرة العامه
avatar

انثى عدد الرسائل : 111
العمل/الترفيه : طالبه_كرة طايرة
المزاج : ممتاز
عدد النقاط : 5015
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: اللقاء اللذي شذى اف ام بالنجمة اسماء بسيط صور   الخميس 14 أغسطس - 16:05

اهلا و سهلا الغاليــــــين



مثل ما الكل عارف و سمع اللقاء اللذي اجراه راديو و اذاعة شذى اف ام اللي كان ناجح بكل المقاييس و طبعا هي النجمة اسماء بسيط و اللتي زادت البرنامج رونقا و تألقا و نجاحا و طبعا اكيد لن انسى الرائعتين عفاف و خديجة و اللتان قامتا باللقاء مع اسومة و هما فعلا من اطيب خلق الله تواضعاو رقيا و طيبة فعلا الشخصان المناسبان في المكان المناسب و هما يستحقان كل احترام و تقدير للمجهود الطيب اللذي يقومان به على راديو شذى و طبعا برفقة الطاقم باكمله بالنهاية هو عمل متكامل كل الاطراف تسعى فيه الى نتيجة جيدة و ترضي المستمع عامة .
كان استقبالهم لنا بمقر الاذاعة استقبال مميز جدا ينم عن الرقي و التواضع كما سعدوا للغاية و هم يستقبلون النجمة اسماء بسيط باذاعتهم و ابدوا طعا اعجابهم بصوتها الجميل جدا و من سمعها على الراديو طبعا سياكد كلامي اللذي يقول ان اسماء فعلا موهبة رائعة و صوت مميز جدا مشروع نجمة اتية بقوة لتفرض نفسها و فنها في مجال الفن الراقي الاصيل و البعيد عن الابتذال المتعارف عليه حاليا مع كامل الاسف.
كما علمتم تلقت اسومة اتصالات كثير ة و كثيفة جدا من طرف عشاقها بالمغرب اجابت اسومة على كل الاتصالات المتلقاة الا انها لم تتمكن من الاجابة على باقي المكالمات نظرا لضيق الوقت و التزام البرنامج بوقت محدد..
كان هناك ظغط قوي جدا على الخطوط هناك من حالفه الحظ في التواصل مع اسومة و هناك من لم يسعفه مع كامل الاسف الا انه اسومة تدرك تماما مدى كبر جمهورها و حبه لها و مساندته لها دائما و ابدا.
هنا ساقدم لكم ملخص بسيط عن لقاء اسومة على راديو شذى لمن لم يتمكن من تتبعه و ايضا لحبايبنا و جمهور اسومة المتواجد خارج المملكة المغربية.
من بين الاسئلة المهمة و اللتي انطرحت على اسومة من طرف الجميلة عفاف هي كالتالي
بما انه برنامج ستار اكاديمي يعد برنامج تلفزيون الواقع فهذا يتطلب وجود عدد كبير من الكمرات داخل الاكاديمية تراقب من خلالها حياة الطلاب متتبعة الصغيرة و الكبيرة و مراقبة لكل تفاصيل حياتهم السؤال كان ..كيف تعاملت مع هذه الكمرات و الم تشكل لك اي عائق او ازعاج ام انك استطعت التاقلم مع الوضع و تقبل الامر بسهولة؟
اجابة اسومة
في البداية نعم كانت الكمرات تحسسنا بشيء من الضيق و الانزعاج احيانا الا انه تقبلنا الامر في النهاية و اصبحنا نتعامل معها بشكل طبيعي فاصبحت جزء من حياتنا نسيناها تماما.
سؤال اخر
بالاكاديمية كنتم تتلقون دروس عدة من بينها الفوكاليز و المسرح الرقص..الخ هل تعتقدين معي انك استفدت فعلا من كل هذه الدروس اللتي كانت تمنح لكم بالاكاديمية؟
جواب اسومة
اكيد من دون شك استفدت الكثير منها سواءا من ناحية انفتاح الصوت اكثر و كذا كيفية الوقوف على المسرح و التعامل مع الكمرة و الجمهور و طبعا كانت دروس جد مهمة لها فضل معين في تطورنا اكثر و اعطاء الافضل و من هذا المنبر الكريم اقدم تحية خاصة جدا لاستاذي العزيز غابي.
ليأتي طلب عفاف من اسماء غناء اي اغنية لشيرين بصوتها و اهداءها لجمهورها في كل مكان و كذا مستمعي شذى اف ام لكن قبل ان تغني اسومة ارتأت لتوضيح مسألة معينة لطالما اخذت عليها و ذلك عن طريق انتقادات و ادعاءات خاصةطيلة تواجدها بالاكاديمية و للان
اسمــــاء: اريد فقط ان اقوم بتوضيح معين ..هناك الكثير من الناس اتهموني بتقليد شيرين عبد الوهاب مع احترام لها و لصوتها الرائع و اللذي طالما احببته الا اني اقول مطلقا لست اقلدها ماهو ذنبي ان كانت خامات اصواتنا تتشابه ..؟فعلا قماشة الصوت فيها تطابق معين لكن لست اقلدها النجمة شيرين لها خط خاص بيها و انا ان شاء الله ساسعى الا نهج خط خاص بي مستقبلا.
و في اغنية مغربية تخللها سؤال اخر من عفاف يقول هل لديك نية في القيام باغنية مغربية معينة في اول عمل تقومين به؟
جواب اسومة
فعلا هذا وارد و انا افكر بان يكون اول عمل لي خاص ان شاء الله تكون اغنية مغربية لتكون الانطلاقة الفعلية من بلدي بالنهاية انا مغربية و اكون فخورة جدا بذلك.
سؤال اخر
تسأل عفاف: علمناانه لديك جمهور كبير في الخليج الا ماذا تعزين هذا الحب و الاعجاب اللذان يكنه لك اهل الخليج؟
ربما ميولي للاغاني الخليجية الواضح خاصة و اني اغلب الاوقات بالاكاديمية كنت ادندن لفنانين كثر خليجيين تحديدا مع عبدالله الدوسري ربما هذا هو السبب و لا اخفيكي اني فعلا اعشق الفن الخليجي عامة بكل اختلافاته ربما لهذا السبب احبني اهلنا بالخليج و احب ان اقدم تحية خاصة كذلك لاخي و صديقي عبد الله الدوسري.
اسماء شكرت كل الاشخاص اللذين لازالوا يتصلون بها لغاية الان و كل اللذين شجعوها من بداية البرنامج طبعا بدءا بالجمهور المغربي الحبيب خاصة سكان الجنوب اي الصحــــــــــــراء المـــغربـــــــية مرورا بجمهورها بالدول الخليجية انتهاءا بكل عشاقها المتواجدين بالعالم اكمله.
تعد اسماء باخبار جديدة و مفاجأت حلوة لكل عشاقها ان شاء الله.
من بين الاغاني اللتي قامت بتأديتها باللقاء
حبيته بيني و بين نفسي
لما انت قادر عالبعاد
جرحــــــي( للفنانة القديرة المغربية نعيمة سميحة) و اللتي اتصلت باسومة قبل ذهابنا للاذاعة لتشجعيها و مساندتها.
بحبك وحشتيني
البــــــارحــــة
انت عمـــــري
مش عايزة غيرك انت
تلقت اسماء اتصالات كثيرة من عشاقها و اغلب المكالمات تســـــال عن عدنان و اخباره في تلك اللحظة قامت عفاف بوعد المستمعين بمجرد مجيئ عدنان للمغرب ستقوم بلقاء خاص معه على اثير شذى اف ام لعيون محبيه بالمغرب طبعا.
اطرف مكالمة كانت من مستمعة و عاشقة لاسومة اخبرتها انه يوم خطبها عدنان امام الملأ قامت تصرخ بالبيت من الفرحة و تطلق زغاريد مثل المجنونة بالبيت و فرحت جدا للخبر.
و اهم اتصال كان من طرف مشرفة بالمنتدى الرسمي للنجم عدنان القاري قاموا فيه بمعايدة اسومة شخصيا بعيد ميلادها باسم منتدى عدنان مشكورين على التهنئة الحلوة بالنهاية جمهور اسومة وعدنان واحد لا يفرقهم سوى المنتديات.
اتمنى ما اكون قصرت بالخلاصة لاني ما خبرتكم كل شي بالتفصيل و قمت بسرد اهم اللحظات فقط
كان فعلا لقـــــــاء كثير مشوق مرح راقي عفوي قضيناه برفقة شذى اف ام و لن يفوتني تقديم الشكر الجزيل للمذيعتين المرموقتين عفوفة و خديجة احلى ناس.
و طبعا اسومة كانت نجمة اللقاء من دون منــــــــــــــــــازع اترككم مع
صور
حصرية جدا جدا من اللقاء فقط لعيون كل محبين اسومتنا في كل مكان.



















_________________
التوقيع
.............



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://as7abkool.gid3an.com
 
اللقاء اللذي شذى اف ام بالنجمة اسماء بسيط صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات كول :: المنتديات الفنيه :: رابطه عشااااق ستار اكاديمى-
انتقل الى: